QUARTZ 9000 FUT.FGC 5W30
زيت كوارتز 9000 فيوتشر FGC 5W-30 هو زيت محركات بتقنية اصطناعية متقدمة يتجاوز أحدث متطلبات API SP و ILSAC GF-6 و هذا الزيت يوفر حماية نهائية ضد التآكل وتراكم الرواسب. و تركيبته المحسّنة الجديدة تجعله حلاً ممتازًا للسيطرة على الاشتعال المبكر عند السرعات المنخفضة (LSPI) مع الحفاظ على مستوى عالٍ من القدرة التنظيفية للحفاظ على نظافة المحركات و أنظمة معالجة العوادم لمحركات البنزين، التي تكون حساسة للمواد التشحيمية المستخدمة وتكلفة صيانتها باهظة محمية أيضًا على المدى الطويل بفضل انخفاض محتواه من الفسفور و يقلل هذا الزيت من الاحتكاكات الداخلية داخل المحرك قدر الإمكان ليسلم القدرة الكاملة، مع تحقيق توفير كبير في استهلاك الوقود. زيت المحركات هذا مناسب أيضًا لأصعب ظروف القيادة (الأنماط الرياضية للقيادة، التشغيل المتكرر، القيادة في المدينة وعلى الطرق السريعة). زيت كوارتز 9000 فيوتشر FGC 5/30 يتناسب بشكل خاص مع استخدام المحركات الأحدث المجهزة بتقنيات التشغيل والإيقاف التلقائي والمحركات الهجينة التي تتطلب أحدث زيوت المحركات السائلة والاصطناعية و هذا الزيت حاصل على موافقات رسمية من العديد من ماركات السيارات الركاب ومستويات أداء إضافية بفضل التوافق العكسي مع متطلبات API وILSAC للمركبات القديمة وتقنيات المحركات السابقة .
الموافقات العالمية:
API SP - ILSAC GF-6A - GENERAL MOTORS dexos1®Gen3 approved (license number : D330ACDB070) - Ford WSS-M2C961-A1 - Opel/Vauxhall OV 040 1547 - G30 - Chrysler MS 6395 - FIAT 9.55535CR1
ميزات المنتج:
- تأثير بيئي أقل: تحقيق أداء بنوعية اقتصاد الوقود البارزة تم قياسه بواسطة اختبار ILSAC الرسمي سلسلة VI D.
- حماية لأنظمة مراقبة التلوث: بفضل انخفاض محتواه من الفسفور، يحسن هذا الزيت أيضًا طريقة عمل المحولات الحفازة ثلاثية الطرق، مما يمنع تلفها عن طريق التسمم. وهذا يقلل بشكل خاص من انبعاثات أكاسيد النيتروجين (NOx)، الهيدروكربونات (HC)، وأول أكسيد الكربون (CO).
- حماية المحرك ونظافته: يوفر هذا الزيت أفضل حماية ممكنة في فئته ضد التآكل وتراكم الرواسب فور تشغيل المحرك.
- سهولة بدء التشغيل في البرودة: درجة 5/30 ، بالإضافة إلى الإضافات الخاصة ، تجعل بدء تشغيل المحرك في الظروف الباردة أسهل ، حتى في درجات الحرارة المنخفضة.
ارشادات حول استخدام المنتج:
قبل استخدام المنتج، يجب التحقق من دليل صيانة المركبة. يجب إجراء تغييرات الزيت وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة. لا ينبغي تخزين المنتج في درجات حرارة تتجاوز 60 درجة مئوية. يجب أن يُحفظ بعيدًا عن أشعة الشمس، والبرودة الشديدة، وتقلبات درجات الحرارة المفرطة. إذا كان ذلك ممكنًا، يجب عدم تعريض الزيت للعوامل الجوية اثناء التعبئة. وإذا لزم الأمر، يجب وضع البراميل أفقيًا لتجنب أي تلوث من الماء ولمنع ملامسة المنتج.